منتديات شموخ طلبة



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القشره روحه بلا رده ~~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التاجره
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 638
العمر : 20
الموقع : منتديات شموخ طلبة
العمل/الترفيه : يالسه ع المنتدى
المزاج : وااع>.
نقاط التميز :
0 / 1000 / 100

احترام القوانين :
وضيفتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: القشره روحه بلا رده ~~   الأحد 08 مارس 2009, 6:50 pm






السلام عليكم جميعا..

صغار كنتم او كبار ،،بعاد كنتم ولا قريبين..

انزين ماعلينا تعالوا بندخل فالموضوع..

أمس كنت فالعياده كنت رايحه مع اختي..

وانا كنت رايحه كمرافقه فما كانت عندي لاشغله ولامشغله..

فأذيت الدكتوره والنيرزات..بالأسئله..

فطرت على بالي فكره اسئلها عن مشكلات القشره..إلي اغلب الناس تعاني منها..



أولاً لاحد يضحك علي و يقول هذي تجذب علينا ...

ترى أنا بنفسي جربتها و المثل يقول : (( إسأل مجرب و لا تسأل طبيب:sdfsdf: )) ...عقب اشوه ..

ترى النتيجة مضمونه 1000% و من أول مره و ماراح ترجع لقشرة إلا إذا أهملتي في نظافة شعرج ...


الطريقة هي :


تييبين فصين من الثوم ...
هيه الثوم ترى والله اتكلم جد وتراني أنا مجربته ..

يعني اسمعوا كلامي ..:fdse:.

إقطعي الفصين من النص بالطول و بعد ما تغسلي شعرك بالماء إدعكي نصف الثوم في فروة الرأس من الجهة المقطوعه و بعد 5 إلى 10 دقائق إغسلي شعرك بالشامبو و البلسم الموجود عندك ...


طبعا بتقولون الريحه مب شي.. ..
بس ما عليج إلى إنك تحطين شوية مسك في كف إيدك و تمسحيه بشعرك و بعدين تدخنينه الشعر بالعود بعد التجفيف و تروح الريحه ..




انشاله..

اتمنى فدتكم بموضوعي ..وترى اذا مانفع ماراح يضر انشاله..


الموضوع من كتابة يدي..وغير منقول..



--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميـَـرة بكڷمـَ’ـتي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 600
الموقع : shomo5-talaba.montadalhilal.com
العمل/الترفيه : طالِبَةْ فيـ إِحْدَى مَدارِسْ الْدَوْلَهـْ ~
المزاج : مشغوولهـ فحبها ~ والله أحترت بغلاها ~
نقاط التميز :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
وضيفتك :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: القشره روحه بلا رده ~~   الأحد 08 مارس 2009, 7:49 pm

تاااجروة حرام عليج ثووووووووووووووم شوها أحطة فشعري تبين تسمميني ..
هههههههههههههه ..
الصراحه ما بجربها لأن ما فيني قشرة وثانيا مستحيل أجرب الثوووم واااع ..
يسلموو ..؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التاجره
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 638
العمر : 20
الموقع : منتديات شموخ طلبة
العمل/الترفيه : يالسه ع المنتدى
المزاج : وااع>.
نقاط التميز :
0 / 1000 / 100

احترام القوانين :
وضيفتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: القشره روحه بلا رده ~~   الأحد 08 مارس 2009, 11:09 pm

..~~.. يسلموو خيتوو ع المرور الغااوي..~~..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القشره روحه بلا رده ~~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شموخ طلبة :: شموخـ عالمـ حواااء :: مرأإتــے-
انتقل الى: